#خان_شيخون عار على الإنسانية.

بقلوب موجوعة و مفجوعة تابعت الإنسانية  قيام عصابات "بشار" التابع و المدعوم من قوى التكبر والتجبر في الكيان الفارسي وبغطاء من روسيا  الفعل الإجرامي بقصف قرية  خان شيخون بالأسلحة الكيماوية متسبباً بقتل المئات.لا رادع دولي و لا إنساني وبغياب القانون العالمي ارتكبت المجزرة وهي ليست الأولى بل سلسلة من جرائم الإبادة التي تنفذها عصابات "إيران" في سوريا باستخدام كل أنواع الأسلحة  الكيماوية والتدميرية مخلفةً تدمير كامل للبنية المجتمعية والسكانية هادفةً إلى تهجير أبناء سوريا و استبدالهم بالفرس و الموالين من مرتزقة أفغان  وغيرهم.الكيان الفارسي وبأوامره من قادته و إشراف مباشر من عصابته المسماة "الحرس الثوري"  ينفذ إبادة  جماعية  في العراق و سوريا ويثير الفتن المؤدية إلى استنزاف الطاقات العربية في حروب وصراعات طائفية يستفيد منها الكيان الفارسي بتطبيق مشروعه التوسعي الاستيطاني.

لقد عانى العرب من الكيان الفارسي ومن أساليبه و طرقه و إرهابه، وقد آن الأوان لتفعيل اتفاقيات ومبادرات القمم العربية من اجل التصدي للكيان الإرهابي وإفشال مخططه التوسعي.

لقد حذر الأحوازيين و طوال عقود من خطر الكيان الفارسي، وهم الذين أول من تعرض لقمعه وإرهابه و هم أول من جابهه و صرخوا بالأمة كلها و الإنسانية  لتحذيرهم من مخاطر هذا الكيان المغتصب.

ان الإنسانية كلها معنية اليوم بموقف يراعي الضمير و لا يقدم الغطاء للمذابح و المجازر المرتكبة من قبل الكيان الفارسي وعصاباته، وعلى المقاومة في العراق و سوريا و الأحواز أن تكون موحدةً برؤيتها مرتكزةً بعملها الواحد على المصير والهدف المشترك و مواجهة العدو الواحد.

 

 

رحم الله الشهداء

السلام على سوريا

النصر للعراق

المجد للأحواز

الخلود للأمة.

نيسان /2017

 

 

 

 

 

#صوت_الأحواز

كتب محرر الشؤون السياسية......

"أن لم تستطيع صعود الجبال عليك شتم من يتسلق"

 

أرباع وأنصاف المواقف التي تتصدر الساحة السياسية الأـحوازية، تخاطب وعراك من خلال تغريد ونصوص فيس بوكيه، وغياب المواجهة المباشرة بل لا يسعى لها أحد.

الجبهة العربية لتحرير الأحواز ليست تنظيم الصدفة كالبعض وليست طارئ في حركة التاريخ.

أثبتت الجبهة بمسيرتها الطويلة أنها تنظيم بحجم الدولة،ولم تذهب أو تسعى الجبهة أن تكون تنظيماستعراضي بقرارات صبيانية أو انفعالية، ولا يمكن للجبهة أن تسقط في دوامة الرد و الردح الذي تتمحور غايتهفقط في إطار المناكفة والحسد.

من تقاليد الجبهة العريقة أنها تتخذ قراراتها الوطنية والذاتية والتنظيمية بتأني وبعد بحث مطول ووضع الحقائقفي ميزان العقل والمنطق والرؤيا السلمية.

الجبهة بتقاليدها لم تنجر بتاريخها إلى صدى الفراغ ،بل كانت بحجم وقدر العمل والرؤيا و الثابت الذي تتمسك به وترى من خلال مشروعها الذي أعدته منذ التأسيس وطورته أنها اكبر من عثرات البعض كادراً كان أو صديق أو قريب، وهي لم تخجل أو ترتجف أو تتعثر بمحاسبة أياً كان.

لدى الجبهة الكثير الكثير من المعلومات الصوتية والورقية على شخوص يدعون النضال ويهاجمون الجبهة،إلا أنها ترى أنها أكبر بكثير من السقوط في المعارك الوهمية.

للجبهة موقفها وقراراتها التي لا تأتي ضمن الضغط والحاجة بل ضمن متطلبات الظروف الموضوعية.

الجبهة بتاريخها وشهدائها وأسراها وكل كوادرها وأعضائها باقية غير قابلة للمساومة أو المتاجرة.

وتبقى رحلتي العمر في السعي بين المساومة والثابت بعيدة كل البعد عن الجبهة بمواقفها وتاريخها وكوادرها.

 

 

 

 

 

 

يتصاعد في مدينة الفلاحية الاحتجاج الشعبي ليكون ثورة تهز الكيان الفارسي.

إن القرار الصادر من قيادة الكيان الفارسي بتخويل منظمة "الحرس الثوري" الإرهابية للتصدي للثوار في مدينة الفلاحية و إعطائهم التصريح باستخدام العنف وإطلاق النار على كل محتج في الفلاحية،هو إعلان حرب على الأحوازيين بكل المدن.

إن الجبهة العربية لتحرير الأحواز ستلاحق الكيان الفارسي و كل قادته في المحاكم الدولية كمجرمي حرب.

وتعاهد الجبهة بكل كادرها وأطرها التنظيمية جماهيرنا  أن تبقى في الصفوف الوطنية الأولى متصدية للكيان وساعية للتحرير لكنس المحتل عن كامل التراب الوطني.

ستبقى دماء الشهداء و دماء الشهيد حسن ياسر البوغبيش شاهداً على الإجرام الفارسي.

وتناشد الجبهة المنظمات الإنسانية والحقوقية الدولية لفضح الكيان الفارسي وتقديم العون و الغطاء الإعلامي للأحوازيين . 

 

 

 

وانه لكفاح حتى التحرير

12/2/2017

 

 

 

 

 

 

يا جماهير شعبنا ،،،

تتابع الجبهة العربية لتحرير الأحواز باهتمام بالغ الحادث المؤسف الذي وقع في حي الثورة في الاحواز العاصمة  وتداعياته و الذي نتج عنه استشهاد منصور الزهيري وإصابة شقيقه كريم الزهيري  إصابات بالغة ادخل على أثرها للمستشفى وحالته العامة خطرة.

أن الجبهة العربية لتحرير الأحواز بكل أطرها القيادية و كوادرها وأعضائها و مؤسساتها تتقدم من عائلة المغدور بالتعزية والمواساة سائلين المولى عز وجل أن يشفي المصاب وان يتقبل الشهيد في عليين.

إن الحادث المروع لم يستهدف طائفة أو مذهب بل يستهدف الأحواز وطناً وشعباً و تاريخاً ونهجاً مقاوماً وصموداً وتمسكاً بالوطن ،ضد هجمة التفريس  للمحتل الذي لا يدخر جهداً في تنفيذ مخططة الهادف إلى تفريغ الأحواز من أهلها ونشر الفتن تحقيقاً لرؤيته الفارسية باحتلال الإنسان بعد أن احتل الأرض ونهب الثروات.

إن ما قامت به العصابات "البلطجية" المنظمة والمنقادة من ضباط مخابرات الاحتلال الفارسي  بحق الشقيقين في متجرهم الخاص ببيع المجوهرات بهدف السرقة والترويع والترهيب ، لم يكون العمل الأول لهذه العصابات المارقة بل هو مخطط للعدو المحتل دائم التكرار ليس بالسطو المسلح فقط على تجار الأحواز بل بالاغتيال المباشر للشباب و الأطفال و سرقة بيوتهم وحرق زرعهم.

إن الفعل الإجرامي للعدو المحتل يتجاوز حدود الفهم البشري ويتفوق على كل ما جاء بالتاريخ من أعمال إرهابية منظمة بحق الإنسانية.

أن الفعل الإجرامي المنظم  للاحتلال الفارسي، لن يتوقف وسيستمر محاولاً النيل من عزيمة وصمود أبناء شعبنا، ويجب أن نكون  بوجه سداً منيع  وحدةً واحدة  نتغلب على أساليبه  الإرهابية ، بالتمسك بالخيار الوحيد خيار الوحدة الوطنية ورفض كل الأصوات الطائفية  المستأجرة و الموجه من الاحتلال الغاشم.

إن رفضنا لظاهرة "البلطجية" بتفعيل دور عشائرنا الوطنية وتصدي أهلنا بالتوعية لهذا الشكل من الانحراف الخطير ، بالسير خلف المحتل لفئة ضالة هو ما يجب أن يكون استكمالاً لفهمنا و سلوكنا بالوحدة الوطنية الجامعة.

يا جماهير شعبنا الصامد والمرابط ،،،

إن الجبهة العربية لتحرير الأحواز تراقب وترصد تحركات العدو المحتل وتكشف أساليبه وتضع بالتعاون مع أبناء شعبنا في الأرض المحتلة الخطط والبرامج التي تتصدى له ولفعله الإرهابي إفشالاً لجميع مخططاته  .

يا أبناء شعبنا في الأحواز و في المنفى ،،،

يداً بيد نتصدى للاحتلال و مخططاته و مشاريعه، يداً بيد نفشل عصاباته من بلطجيين مرتزقة وبلطجيين سياسيين.

يداً بيد نكون معاً ضد التفرقة والتميز والنفاق ، معاً يداً بيد نسقط "الشبيحة" ونكشف قادتهم والمشروع الذي ينفذوه، يداً بيد نوحد الجهد ونتصدى للمحتل ، ونكشف كل المنافقين سياسيين و أنصاف مثقفين.

يا أبناء شعبنا العظيم،،،

دماء الشهيد منصور الزهيري هي الدافع الأكبر لتمسكنا بالوحدة الوطنية تقديساً لها نعلن عن اصطفافنا مع المشروع الوطني الجامع و المتمثل بكنس المحتل عن كامل التراب الوطني و استرداد مشروع الدولة من المحتل الغاشم.

 

الخلود للشهداء

المجد للمقاومة

الحرية للأسرى

عشتم وعاش الأحواز

وانه لكفاح حتى التحرير

 

 

الجبهة العربية لتحرير الأحواز 

  26 /11/2016

 

 

 

 

 

صرح الرفيق سمير ياسين المتحدث الرسمي في الجبهة العربية لتحرير الأحواز بما يلي:

 

يا جماهير شعبنا الأحوازي،،،

إلى الأحرار من أبناء امتنا العربية ،،،

 

تتابع الجبهة العربية لتحرير الأحواز المستجدات على الساحة اليمنية وتطور الأحداث التي تؤل إلى علانية الموقف "الإيراني" الداعم والمشرف والمحرك لعصابة "الحوثي" والمتحالفين معها.

وإن جرائم العدو "الإيراني" تتجاوز أي منطق وفهم والتي أخذت مساراً جديدا باستهداف مكة المكرمة بصاروخ اعترضته قوات التحالف العربي.

إن إقدام "الفرس" على هذه الفعلة الجبانة تثبت بالدليل الذي لا شك فيه أنه عدو وثني لا يحترم الأماكن المقدسة، وحقده حضاري على الأمة العربية وأرضها قبلة المؤمنين في العالم كله.

لقد حذرت الجبهة مراراً من المجاميع الضالة في المجتمعات العربية، التي فهمت العقيدة على أنها ولاءً للفرس فقط، وقد أشارت الجبهة في أكثر من موضع إلى ضرورة التوعية للجيل الناشئ من مخاطر التحريف الفارسي للرؤيا والموقف.

إن الجبهة العربية لتحرير الأحواز تقف مع قوى التحالف العربي لصد العدوان الفارسي وإسقاط مشروعه التوسعي، ومع توافق الرؤيا السياسية العامة بين الجبهة والمملكة العربية السعودية الشقيقة بخصوص الضرورة الجادة لإسقاط المشروع الفارسي وتفكيك أدواته، صار من الملح والواجب توحيد الجهد شعبياً ورسمياً من أجل التكاتف لتحقيق هدف الأمة المتمثل بإسقاط المشروع الاستعماري الفارسي.

أن التعدي على المقدسات وفي مقدمتها القبلة الشريفة تعدي على عموم الحضارة الإنسانية والتراث العالمي قبل أن يكون تعدي على معتقدات المؤمنين وقبل أن يكون أيضاً تعدي على السيادة الوطنية للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وبهذا الفعل الجبان قد وصلت عصابة الحوثي أداة إيران إلى نقطة لا تفاوض ولا حوار.

وتؤكد الجبهة مرة أخرى على ضرورة توحيد الجهود الشعبية والرسمية العربية والإسلامية من أجل إسقاط المشروع الفارسي التوسعي.

 

 

 

                      سمير ياسين

المتحدث الرسمي في الجبهة العربية لتحرير الأحواز

                   2016/10/29

 

 

 

 

 

الجبهة العربية لتحرير الأحواز

           فرع اليمن

التاريخ /13/6/2016

"يوم الشهيد الاحوازي عهد يتجدد"

 

يا شهداء الأحواز عليكم السلام ، حين تمضون و تزرعون في اثر خطاكم  نخلاً  وياسمين .

سلام عليكم  في مراقدكم في قلوبنا في صفحات التاريخ، انتم وانتم فقط من صنعتم للشباب طريقاً للمجد  للنصر.

بكم عقدنا  لواء الوطن وعلى خطاكم شباب الوطن سائرون للتحرير.

يوم الشهيد  الأحوازي مناسبة بها يتجدد العهد والقسم والوفاء لنهج المقاومة الوطنية التي خطها الشهداء في تصديهم ومقاتلتهم  للعدو الفارسي صاحب العقيدة المجوسية ، التي تتوسع لتحرق نيرانها اليمن والعراق ، وبقاء صمود أهلنا في الاحواز المحتل يعني تعطيل المشروع الفارسي.

في يوم الشهيد الأحوازي، نستذكر  الشهداء المقاتلين نستذكر الأحرار المؤسسين ، ونجدد العزم ونشحذ الهمم وبالحق نرفع الصوت

إنا يا أحواز قادمون

من كل ارض عربية قادمون من كل عاصمة  بالتكبير زاحفون لنحرر الأحواز ونسقط المشروع الفارسي.

في يوم الشهيد 13/6/2016  عهداً وقسم ، وعلى دربكم سائرون.

 

المجد لأحواز

الخلود للشهداء

الشفاء للجرحى

الحرية للأسرى

وانه لكفاح حتى التحرير

                                                                       قيادة فرع اليمن

                                                                        سليمان العسالي

 

يا أبناء شعبنا في الوطن وفي المهجر....

يا جماهير أمتنا....

 

 

تمر في هذه الأيام ذكرى ثورة المحمرة والأربعاء الأسود التي انطلقت يوم 30/5/1979 في مدينة المحمرة واتسعت لتشمل جميع مدن الاحواز المحتل، ثورة ارتكب فيها المحتل الفارسي أبشع الجرائم بحق أبناء شعبنا.

لقد شكلت الثورة وما رافقها من أحداث منعطف مهم  في تاريخ نضال شعبنا نتج عنها إعادة صياغة برنامج التحرر الوطني وبناء مؤسسات وطنية لخدمة القضية وتأطير الشعب وتوجيه الكفاح توجيهاً وطني والحفاظ على بوصلة المناضلين لتحقيق الانتصار المتوج بالتحرير وإعلان إحياء مشروع الدولة الذي كان قائم حتى عام 1925 عام الاحتلال الفارسي المدعوم من قوى الاستعمار الدولي.

لقد استطاع شعبنا بنضاله المستمر وبثوراته من المشاركة بإسقاط حكم "الشاه" وكان الاتفاق بين جميع الشعوب المحتلة مع "الفرس" بقيادة مرجعيته المقبورة على أن تحصل الشعوب المحتلة ومنها شعبنا العظيم على كافة حقوقهم المشروعة.

لقد كانت المنظمة السياسية للشعب العربي الأحوازي المتكونة من النخب الوطنية والدينية والإجتماعية إلى جانب المركز الثقافي العربي في المحمرة ممثلاً للشعب العربي الأحوازي في حراك إسقاط "الشاه".

وتشكل وفد من ثلاثين مناضلاً للتفاوض مع  "المقبور" لتنفيذ الاتفاق ، وبعد مفاوضات شاقة عاد الوفد الثلاثيني إلى المحمرة ليعلن عن غدر الفرس وكذب ادعائهم وعن خيانتهم للمقهورين المتطلعين للحرية والاستقلال ، ودعت (المنظمة السياسية للشعب العربي الأحوازي) إلى إعلان الثورة.

سارع "المقبور" من خلال مجرمي نظامه إلى تسليح المستوطنين الفرس في مدن الأحواز ونشر عدد كبير من المليشيات حول المدن الأحوازية مدعومة من الجيش ، ومع انطلاق الثورة والتي تمثلت بكثرة عدد مظاهراتها وتنوعها وخطابها وشعارها مرتكزا على التحرير والاستقلال ، بادر العدو المحتل إلى  مواجهة الانتفاضة بالبنادق والمدفعية ، و سلاح المتظاهرين العصي والأحجار.

استطاع الثوار من سلب المستوطنين بعض من أسلحتهم  واستمرت المعارك عدة أيام تعمد فيها المحتل إلى قصف الأسواق والأحياء المكتظة بالمدفعية ليوقع اكبر عدد ممكن من الشهداء لإرهاب المنتفضين.

لقد شكلت أيام الثورة والمواجهة مع العدو المحتل تحدياً عربياً برمح أحوازي، ومع العدد الكبير من الشهداء والجرحى والأسرى والمهجرين ، إلا أن ثورة الأربعاء الأسود أم الثورات وما سبقها من مقاومة واحتجاج كان البدايات لانطلاقتها.

لقد شكل شعبنا العربي الأحوازي بعد الثورة مؤسساته الوطنية والروابط المهنية ومن أهم مؤسساته الإعلان عن تأسيس جيش تحرير الاحواز الذي استطاع وخلال سنوات طويلة من مقارعة العدو والاشتباك معه وتكبيده خسائر كثيرة ولا تزال  مقاومة الجيش فاعلة تقلّب مضاجع المحتل.

تمر الذكرى هذا العام وشعبنا أكثر تمسكاً بالثوابت وأكثر صموداً وإصرار لتحقيق الاستقلال، وان الجبهة العربية لتحرير الأحواز كوريث سياسي ونضالي للثورة تمد يدها لكل المناضلين والأحرار لتوحيد  الجهود حتى كنس المحتل عن كامل التراب الوطني  وإعلان الدولة الوطنية المستقلة.

أننا وفي هذه الذكرى نجدد العهد للوطن والبيعة للشعب ، وإننا جبهة لا تنسى الأسرى ولا نفاوض على دماء الشهداء.

يا أبناء شعبنا في المدن والأرياف:

كارون الشاهد على دم الشهداء يشهد علينا بأننا وكل عام نجدد القسم في ذكرى ثورتنا الخالدة على أن نبقى متمسكين مدافعين عن ثوابت الوطن وان نرفض أنصاف الحلول وأن يبقى الأحواز حراً سيداً.

 

 

الخلود للشهداء،،،

الحرية للأسرى ،،،

والمجد كل المجد للأحواز ،،،

 

" وأنه لكفاح حتى التحرير"

الجبهة العربية لتحرير الأحواز

 

 

يا ابناء شعبنا الأحوازي المقدام

يا ابناء أمتنا العربية المجيدة

 

في هذا الشهر لابد لنا من أن نستذكر شهداء السفارة في لندن عاصمة الضباب، الذين ضحّوا بأعزّ ما لديهم وهي أرواحهم التي لا أغلى ولا أعزّ منها في سبيل إيصال صوت شعبهم المظلوم والمحتلّ وطنه إلى العالم المتحضر في كل مكان، كي يعرف ماذا يفعل المحتلون حكام دولة إيران بهذا الشعب منذ عام 1925 وإلى يومنا هذا، وماذا يرتكبون من جرائم متعددة ومتنوعة الأشكال يُندى لها جبين تأريخ الإنسانية بحق شعبنا الذي أريد لقضيته العادلة أن تطويها صفحات النسيان، لكن وبهمة أبناء الشعب العربي الأحوازي صوتها يبقى مدويا في الآفاق بكلمة ( لا ) للإحتلال الفارسي.

في هذا الشهرأيضا إقتحم ستة من شباب الأحواز الأبطال السفارة الفارسية (وكر التجسّس والإحتلال الفارسي) في لندن معلنين أنفسهم بأنهم مجموعة محيي الدين آل ناصر، آتين من البوابة الشرقية للوطن العربي إلى هنا ليس من أجل ترويع وإزعاج الشعب البريطاني والمقيمين معه، بل أنهم جاؤوا هنا فقط من أجل إيصال صوت شعبهم العربي الأحوازي إلى العالم بعد أن فرضوا على قضيته تعتيما إعلاميا لا مثيل له، وإنهم يدينون ويرفضون كلّ أشكال الإرهاب والقتل، ولا يرضون بإدخال الخوف إلى نفوس الناس، معتذرين للشعب البريطاني في حينها على ذلك، وطلبوا منه ومن جميع شعوب العالم المتحضر التضامن مع شعبهم وقضيته العادلة، وطرحوا مطاليبهم المشروعة على الإعلام العالمي بهذه الوسيلة، وطالبوا أيضا بإطلاق سراح الأسرى الأحوازيين من السجون الدولة الفارسية إيران.

دام هذا الإقتحام لمدة ستة أيام بلياليها قبل أن يستشهد خمسة من هؤلاء الأبطال وهم الشهداء: جاسم علوان ومكي حنون - وعباس مثم وشايع حامد السهر وتوفيق غبراهيم على أثر إطلاق النار الكثيف عليهم من قبل الشرطة البريطانية الخاصّة بعد أن اقتحمت مبنى السفارة وذلك بتاريخ 4/5/1980، وبقي سادسهم حيّاً وهو المناضل الكبير فوزي رفرف الفيصلي الذي قضى مدة محكوميته في السجون البريطانية لأكثر من 28 عاماً قبل أن يُطلق سراحه من قبل السلطات القضائية البريطانية، ولقّب بلقب (عميد الأسرى الأحوازيين) بكل جدارة واستحقاق من قبل الشعب العربي الأحوازي وبقية أبناء الأمة العربية المهتمين بالشأن الأحوازي.

 

 

المجد والخلود للشهداء الخمسة سفراء الشهادة ولجميع الشهداء

وألف تحية لعميد الأسرى الأحوازيين الشهيد الحي فوزي رفرف

 

 

وإنه لكفاح حتى التحرير.

الجبهة العربية لتحرير الأحواز

 

 

 

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

يا أبناء شعبنا الأحوازي البطل

يا ابناء أمتنا العربية المجيدة

تنعى إليكم قيادة الجبهة العربية لتحرير الأحواز إبنها المقاتل البطل والفدائي الباسل ( حسين داغر حسن الساري _ أبو علي ) وهو أحد مقاتلي جيش تحرير الأحواز برتبة ضابط صف والذي وافته المنية يوم الأحد المصادف 1/5/2016 في مدينة الأحواز العاصمة منطقة حي الثورة عن عمر ناهز 68 عاما إثر جلطة دماغية مفاجئة وبما أنه كان يعاني من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم فسارعت المنية إليه ولبى نداء ربه رحمه الله.

كان الفقيد أحد فدائيي المجاميع الخاصة بالجبهة العربية لتحرير الأحواز وجيش تحرير الأحواز البواسل الذين أبلوا بلاء حسنا إبان معارك الدفاع عن الشرف والكرامة العربية في العقد الثمانيني من القرن الماضي حيث أنه ورفاقه كانوا لا يكتفون بمقاتلة العدو في الجبهات حين كان ينوي تدنيس الأرض العربية في العراق خصوصا تلك التي قريبة من قواطع تواجد الأحوازيين وعوائلهم فقط بل كانوا يتحدون المحتل الإيراني الفارسي ويدخلون عمقه العسكري وينفذون عمليات بطولية لا ينفذها إلا الرجال الذين على شاكلتهم والذين يضعون أرواحهم على الأكف حين يقدمون على تنفيذ واجبهم الفدائي التي كانت تكلفهم به القيادة .

وتقديرا لبطولاته فقد تم تكريمه من قبل القائد الشهيد صدام حسين رحمه الله بنوط الشجاعة مع بقية رفاقه في العقيدة والسلاح كالمرحوم مفتاح الحيدري وناصر حنظل وقاسم شلال ويونس حرمل وحميد حرمل.

 

 

خصت مجموعة شهداء نيسان البطلة موقع صوت الأحواز الموقع الرسمي للجبهة العربية لتحرير الأحواز ببيانها التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

  " واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشد من القتل "

صدق الله العظيم

يا جماهير شعبنا العربي الأحوازي ،،،

يا  أحرار أمتنا العربية المجيدة ،،،

قام الأشاوس من أبناء دولة الأحواز "مجموعة شهداء نيسان" الساعة "1830" من يوم الأربعاء المصادف 16/3/2016 بتنفيذ عملية فدائية نوعية ومحكمة في" طهران"  عاصمة الإحتلال والحقد استهدف فيها " باساج القيصرية " واستخدمت المجموعة الفدائية القنابل التي تم القاؤها من على الدراجات النارية ، وتم الهجوم من جانبي المكان المستهدف.

إن العملية الفدائية لأبطال "مجموعة شهداء نيسان" تأتي في سياق الرد على الممارسات القمعية بحق شعبنا الذي يتعرض لأبشع أنواع الإنتهاكات والذي يساق أبنائه للاعتقال بطرق لا إنسانية ويتعرض شبابنا ونساءنا في المعتقلات لكل أنواع الاضطهاد على يد " وزارة مخابرات"  الفرس.

أن العملية النوعية لمجموعة شهداء نيسان لم تكن الأولى إلا أنها  ستكون بداية الانطلاقة لسلسلة من العمليات النوعية والتي تؤلم عدونا، فشعارنا اليوم   "سيتألمون كما نتألم"،  إن مقاتلي "مجموعة شهداء نيسان وفي عشية ذكرى الاحتلال البغيض تعاهد أبناء شعبنا أن سلسلة العمليات لمقاتلي مجموعة شهداء نيسان  ستكون حيث لا يتوقع العدو المحتل.

يا شعبنا الأحوازي ،،،

إننا ومنذ اليوم رسمنا إستراتيجية تحرير فنناشد جماهيرنا أن يكونوا كما هو عهدنا بهم حاضنة شعبية للمقاومة، ونحذر كل المتعاونين مع العدو الفارسي المحتل أن صوت الشعب وحكمه سيصلهم، فنطلب منهم التوبة والعودة لصفوف الجماهير.

يا أبناء شعبنا في المهجر ،،،

المقاومة اليوم تحتاج صوتكم موحداً، تحتاج خبراتكم،  تحتاج لقيادتكم التاريخية وتجاربكم في مقارعة العدو المحتل على كل المستويات وفي كل المنظمات و المحافل الدولية ، أن شعبكم الأحوازي في الداخل يتطلع إليكم فصوتكم صوتنا.

يا أحرار أمتنا العربية ،،،

إن دولة الاحواز المحتل بأبنائها المخلصين تقاتل اليوم ليس دفاعا عن دولتنا وسعينا للتحرير بل نقاتل دفاعا عن الأمة كلها، فباسم الإخوّة ورابطة التاريخ والدم والدين نقول لكم أن  أهلكم في الأحواز يحتاجون أن تكونوا معهم، فقاطعوا العدو الفارسي اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً، وبهذا تنصرون أهلكم في دولة الاحواز المحتل.

يا أبناء شعبنا الاحوازي العظيم ،،،

العهد العهد، والقسم القسم،  وإننا على خطى من سبقونا من الفدائيين الأحرار سائرون حتى تحرير الأحواز وكنس المحتل الفارسي وإعلان  دولتنا الحرة.

نيسان يشهد من رحلوا ومن فازوا

ما فاض بالكارون أو ما حلق الباز

لو كل عاطفة في الصدر ناطقة

فلكنت تسمع نبض القلب أحواز

الله أكبر والنصر من عنده

العزة لله والأمة والمجد للأحواز

الخلود للشهداء

الحرية للأسرى

مجموعة شهداء نيسان/دولة الأحواز المحتل

17/3/2016

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات