بيان صادر عن الجبهة العربية لتحرير الأحواز دماء الشهيد" منصور الزهيري" تفضح المحتل الفارسي

الأحد, 27 تشرين2/نوفمبر 2016 17:56 كتبه  حجم الخط تصغير حجم الخط تصغير حجم الخط زيادة حجم الخط زيادة حجم الخط

 

يا جماهير شعبنا ،،،

تتابع الجبهة العربية لتحرير الأحواز باهتمام بالغ الحادث المؤسف الذي وقع في حي الثورة في الاحواز العاصمة  وتداعياته و الذي نتج عنه استشهاد منصور الزهيري وإصابة شقيقه كريم الزهيري  إصابات بالغة ادخل على أثرها للمستشفى وحالته العامة خطرة.

أن الجبهة العربية لتحرير الأحواز بكل أطرها القيادية و كوادرها وأعضائها و مؤسساتها تتقدم من عائلة المغدور بالتعزية والمواساة سائلين المولى عز وجل أن يشفي المصاب وان يتقبل الشهيد في عليين.

إن الحادث المروع لم يستهدف طائفة أو مذهب بل يستهدف الأحواز وطناً وشعباً و تاريخاً ونهجاً مقاوماً وصموداً وتمسكاً بالوطن ،ضد هجمة التفريس  للمحتل الذي لا يدخر جهداً في تنفيذ مخططة الهادف إلى تفريغ الأحواز من أهلها ونشر الفتن تحقيقاً لرؤيته الفارسية باحتلال الإنسان بعد أن احتل الأرض ونهب الثروات.

إن ما قامت به العصابات "البلطجية" المنظمة والمنقادة من ضباط مخابرات الاحتلال الفارسي  بحق الشقيقين في متجرهم الخاص ببيع المجوهرات بهدف السرقة والترويع والترهيب ، لم يكون العمل الأول لهذه العصابات المارقة بل هو مخطط للعدو المحتل دائم التكرار ليس بالسطو المسلح فقط على تجار الأحواز بل بالاغتيال المباشر للشباب و الأطفال و سرقة بيوتهم وحرق زرعهم.

إن الفعل الإجرامي للعدو المحتل يتجاوز حدود الفهم البشري ويتفوق على كل ما جاء بالتاريخ من أعمال إرهابية منظمة بحق الإنسانية.

أن الفعل الإجرامي المنظم  للاحتلال الفارسي، لن يتوقف وسيستمر محاولاً النيل من عزيمة وصمود أبناء شعبنا، ويجب أن نكون  بوجه سداً منيع  وحدةً واحدة  نتغلب على أساليبه  الإرهابية ، بالتمسك بالخيار الوحيد خيار الوحدة الوطنية ورفض كل الأصوات الطائفية  المستأجرة و الموجه من الاحتلال الغاشم.

إن رفضنا لظاهرة "البلطجية" بتفعيل دور عشائرنا الوطنية وتصدي أهلنا بالتوعية لهذا الشكل من الانحراف الخطير ، بالسير خلف المحتل لفئة ضالة هو ما يجب أن يكون استكمالاً لفهمنا و سلوكنا بالوحدة الوطنية الجامعة.

يا جماهير شعبنا الصامد والمرابط ،،،

إن الجبهة العربية لتحرير الأحواز تراقب وترصد تحركات العدو المحتل وتكشف أساليبه وتضع بالتعاون مع أبناء شعبنا في الأرض المحتلة الخطط والبرامج التي تتصدى له ولفعله الإرهابي إفشالاً لجميع مخططاته  .

يا أبناء شعبنا في الأحواز و في المنفى ،،،

يداً بيد نتصدى للاحتلال و مخططاته و مشاريعه، يداً بيد نفشل عصاباته من بلطجيين مرتزقة وبلطجيين سياسيين.

يداً بيد نكون معاً ضد التفرقة والتميز والنفاق ، معاً يداً بيد نسقط "الشبيحة" ونكشف قادتهم والمشروع الذي ينفذوه، يداً بيد نوحد الجهد ونتصدى للمحتل ، ونكشف كل المنافقين سياسيين و أنصاف مثقفين.

يا أبناء شعبنا العظيم،،،

دماء الشهيد منصور الزهيري هي الدافع الأكبر لتمسكنا بالوحدة الوطنية تقديساً لها نعلن عن اصطفافنا مع المشروع الوطني الجامع و المتمثل بكنس المحتل عن كامل التراب الوطني و استرداد مشروع الدولة من المحتل الغاشم.

 

الخلود للشهداء

المجد للمقاومة

الحرية للأسرى

عشتم وعاش الأحواز

وانه لكفاح حتى التحرير

 

 

الجبهة العربية لتحرير الأحواز 

  26 /11/2016

 

 

 

قراءة 1626 مرات
قيم الموضوع
(3 أصوات)
آخر تعديل على الأحد, 27 تشرين2/نوفمبر 2016 18:04

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

تابعونا :

تويتر  :   فيس بوك    :      قناة الجبهة البث    :    اليوتيوب